Saturday, October 31, 2009

كوكتيل الأسبوع


اول مرة اكتب في مدونتي وانا قاعد بقهوة غير الملكي! ممممم صرت اروح قهوة ثانية، طبعا مازلت اروح الملكي، لكن خليت الفترة الصباحية بالملكي اما الفترة المسائية صرت اروح قهوة اسمها الدروازة.. مستر تي كل مايكلمني واقوله انا بالقهوة ومايسمع ازعاج يقول اكيد بالدروازة مو الملكي، لان الدروازة مافيها ازعاج الملكي، ودايما يطنز علي ويضحك يقولي هذه قهوة يهال يلا تعال الملكي... الملكي بالفعل قهوة غير، انا لما دخلت الدروازة فعلا حسيتها قهوة اطفال، اللي فيها صغار بالعمر واحس ايضا حركات اطفال، بس انا حبيت يكون عندي مكان ثاني مافيه اصدقاء اخوي او اصدقائي، مكان ممكن اكتب فيه براحة بدون لاينط علي احد اصدقائي وانا اكتب، وكمان خليني انقل لهم شوي من بركاتي لوووول
............

اللي قاعد يمي شوي وياكل الالة الحاسبة!!! واااااااي صج لما اكون بالدروازة اشتاق للملكي، خلاص بروح بعد ما اخلص كتابة، انا بعد قررت اخلي الدروازة قهوة فري حقي، يعني بالملكي علي رقابة من بعض الاصدقاء، اما هنا ماعرف احد وهذا شي حلو، يعني اخذ راحتي عالااااااااخر
............

من شهر 7 الى الان مارحت النادي!!! يعني وبعدين؟ لازم اشوف حل مع نفسي. النادي شي غريب، اذا قطعت يوم خلاص ماودك تروح، واذا رحت يوم تصير تبي كل يوم تروح، التحدي الان هو شلون اشيل
my ass
واروووووح
............

awwwwwwwwwwww
انا وايد مستانس انه في واحد بالبلاك بيري ماسنجر عندي نفس تفكيري واسلوب حياتي، احسه مينون ويحب اللي احبه وهالشي وناسة :D
For the 1st time i talk to someone while i'm drunk and again while i'm hungover LOL and he was the same drunk and the next day hangover hehehe :P
............

اللي عندي بالبلاك بيري ماسنجر شافوا صورتي وانا متنكر بمناسبة
Halloween party
اللي سويناها :D
............

I'm so excited that the five of us will gather in Dubai middle of December, for the 1st time the 5 of us will gather out of kuwait.. usually the 3 of us but now we all will be in Dubai at the same day :D yaaaay can't wait
............

كل مرة اروح محاضراتي وانا مالي خلق وحالتي حالة، الا محاضرة وحدة اروحها وانا كاشخ واشحلاتي عشان واحد بس، محاضرته بالقاعة المجاورة اااااه عاجبني، شوفو انا لو كان واحد عاجبني بس مايطالعني ومو معبرني خلاص ما اهتم وانساه علطول، بس لو كان يبادلني النظرات اصير مهتم، وهذا دايما يطالعني كمان، فديت جسمه السكسي وسماره الحلو، ممممم مشكلتي ما اخذ خطوة اولى بس هالمرة شكلي بسويها :D
انا اكتشفت اني احب الجياكر!! ماكنت ادري بهالشي لووووول
............

I need a TATTOO!!! anyone knows where i can make a permanent tattoo here in q8 or Dubai? Plz inform me if there is any.

1 comment:

sophisticated said...

all i got to say is .. I LOVE UR COCKTAILS !! ;** :D