Saturday, December 20, 2008

الانفلونزا وشخصيتي الثانية



I've got flu :( eh2 eh2

تعرفون المثل "مكسورة وتبرد"؟ اوكي هالمثل ينطبق علي، حدي تعبان ومو نايم من تعب الانفلونزا ومع هذا طلعت من البيت لان المعسل مالي خلص ورحت محل الشيشة شريت فحم ومعسل

حتى بالانفلونزا ماقدر استغني عن الشيشة، اوكي لاتقولون مو زين ومش عارف ايش حافظ الدرس بس ماقدر خلاص المهم اكون مرتاح :(

طيب لو كانت عالشيشة بس اوكي، المشكلة اني الحين وانا اكتب هالبوست قاعد اشرب بيبسي بارد مع الشيشة، تصدقون احس الشيشة والبيبسي تريح آلام البلاعيم "مممم بلاعيم يعني لوز بكسر اللام والواو فتحة والزاي سكون" صاير سيباويه.. المهم ادري ماراح تصدقوني بس والله والله والله لما اشيش وانا مريض احس اني ارتاح اكثر، مادري هذا جسمي كيفي

اكتشفت انه عندي شخصية ثانية وانا مريض!! اصير مرح اكثر وانسان متسامح اكثر واصير نفس السكران واحب اغني مع اني مفروض حتى ما اتكلم من الالم بس اغني واحس ابي ارقص..والله!! يعني قبل شوي وانا بالسيارة رايح محل الشيشة حدي بموت من التعب والبرد بس مزاجي حلوووووووووو وقاعد اغني مع اغنية اقرب قريب واغنيها بالطريقة اللي احبها وهي استبدال كل حرف راء بحرف الغين وغناءها باللهجة البحرينية، ادري غريب بس احب اغني هالاغنية بالذات بهذه الطريقة كيفي

مادري ليش بس لما اكون مريض مزاجي يصير هااااااااااااااااااااااي وكأني شارب جالون كاميكازي، واصير بس ابي اهز وارقص واحس كل شي بالدنيا حلو، انا اللي اعرفه المريض يكون عصبي وماله خلق، ليش عندي الوضع غير؟؟
اووووه صج ويقولون صوتي يصير سكسي وانا مريض :D

............

Thank you my friend Elvis 3la el hadeeya ;) I loved the mix that you did.. it was AMAZING and i'm playing the mix here in my blog this week, inshallah it works o may9eer technical problems like last week...

And i'm really angry about you guys cuz ma7ad feekum gave me 3eedeya :@ MA7EBKUM
............
UPDATE
توني راد من المستشفى وعطوني ابرة، اوكي ابرتين لان الاولى كانت اختبار للحساسية قبل لايعطوني الثانية، وكانت في ايدي، وماطلع فيني حساسية وعطوني الثانية مالت الانفلونزا وكانت صوب
My Ass @@
eh2 eh2 :'(
كانت تعور خدرت ريلي كلها عمى بعين اللي عطاني اياها، عاد انا فيني عقدة من الابر اخاف منهم.. اهم شي اقوله
Should I scream?
يقولي لا you shouldn't, just relax
ريلاكس شنو انا رايح حفلة؟ eh2 eh2 :(

15 comments:

ٍSuper Jeddawi said...

سلامات والله

عشان كذا سويت الشاي حق بلاعيمك

عساك على القوة

اجر وعافية ان شاء الله


ماودي اغثك بالكلام بس لازم ترتاح يادب

مايصير تجهد نفسك وانت مريض

انا الحمدلله توي تعافيت من الانفلونزا

وربي حاسس فيك

الله يعينك

اذا عندكم دواء اسمه فلوتاب flutab

استخدمه تراه فعال للزكام

بس انتبه تراه نووووم خلال نص ساعة


تحياتي حبيبي

وسلامتك الف سلامة

"Gay Boy" Weekly (Blogger Ricky) said...

Alex !

الله يسلمك حبيبي

اي عشان جذي الجاي، عشان اخفف الالم

ياعمي بالعكس اصلا انا ابي شي ينومني لان صارلي يومين كاملين مو قادر انام ولا ساعة :( هذه اسوأ انفلونزا مرت علي

Anonymous said...

سلامتك ماتشوف شر :)

أنا أحب صوتي لما أمرض , يصير فيني بحة لول وعلى قولتك سكسي :P

سلامتك مرة ثانية

Anonymous said...

ٍســلاااامات ، إن شاء الله تتشافى في اقرب وقت وتصير مثل قبل واحسن

وزين ان لك شخصيه ثانيه مع الأنفلونزا عالأقل تخفف شوي من المعاناة ، وربي حاس فيك ياقلبو :(

---

طيب يكفى المكس عديه ولا :$

---

No comment :$

iniarhaB said...

خطاك الشر ... تحمل بروحك ترى بردكم مو طبيعي هالأيام

آنا توني مترقع ولابس نص الكبت من الخوف لآمرض مرة ثانية
بس ضحكتني والله يوم تغني بالبحريني .... حاولت انا ومت من الضحك على روحي!! اللهجة كلش ماتساعف

:)

"Gay Boy" Weekly (Blogger Ricky) said...

خالد

الله يسلمك حبيبي والشر ماييك

تذكر حلقة مسلسل فرندز لما فيبي تكون مريضة ويعجبها صوتها واهي مريضة وتحاول بكل الطرق انها اتم مريضة علطول :)

صحيح انها تخلي الصوت سكسي بس مافي احسن من الصحة والعافية :)

"Gay Boy" Weekly (Blogger Ricky) said...

Elvis

مشكور كلك ذوق، يلا الانفلونزا مسألة ايام وتنتهي انشالله

وكافي انك تذكرتني بعيدية هذه عندي بالدنيا ;)

"Gay Boy" Weekly (Blogger Ricky) said...

iniarhaB

هلا فيك والشر ماييك، اي يبه البس عدل ترى الجو بارد والانفلونزا تذبح ماترحم

بالعكس والله حاول تغني بهالطريقة حلوة انا احبها :D

Anonymous said...

سلامااات ما تشوف شر ..شكلك مزاجي وعكس ناس ياليت يوم امرض اصير مثلك..
على فكرة انا كثيرة شكاوي ومأساوية يوم امرض حتى لو بس فيني زكام .. تلقاهو كلهم مش طايقيني ..

"Gay Boy" Weekly (Blogger Ricky) said...

cut girl

الله يسلمج والشر ماييج

من ناحية مزاجي اي انا مزاجي :)

اللي اعرفه انه الغالبية او الكل لما يمرضون يكونون مأساويين ويشتكون كثير بس مادري ليش انا اصير مرح لما امرض! ولما اكون طبيعي مزاجي ماينعرفلي جو :)

الله يبعد المرض عن الكل

كريم زياد said...

مرحبا صديقي

لا سلامتك من المرض والتعب...لكن لوز وبيبسي بارد ...الله يستر
غريب أول مرة أشوف شخص لما بيكون مريض بيكون مزاجه جيد...أنا على العكس عندما أصاب الزكام أصبح عصبي ومافي حد يقدر يتكلم معايا...ههههههه
المهم صديقي الله يسلمك ويسلم الجميع من كل مكروه وتحياتي الحارة

"Gay Boy" Weekly (Blogger Ricky) said...

karim

الله يسلمك صديقي :)

شفت شلون، انا انسان غريب :P

Anonymous said...
This comment has been removed by the author.
Anonymous said...

سلامتك ما تشوف شر
أنا نفس الشي بس كل مالها الحالة و تزيد

عاد مايصير جذي بعدين ما أقدر آكل ثلج :(

لوول الثلج همي الوحيد بالحياة

"Gay Boy" Weekly (Blogger Ricky) said...

D-Nasty

ماتشوفين شر، اخذي ابرة صدقيني عجيبة وانا الحين صرت احسن، بس شوي الكحة معاندة مو راضية تروح بس وايد احسن بعد الابرة

ثلج؟ اوكي انا احب الثلج بس مو بروحه :D