Sunday, August 2, 2009

نتيجة الاستفتاء



سؤال الاستفتاء كان: بكل صراحة، هل تفضل علاقات مؤقتة مفتوحة بدون ارتباط دائم، ام علاقة دائمة مع شخص واحد فقط؟

الغالبية 51% قالوا علاقة دائمة مع شخص واحد فقط

باقي النسبة بالتساوي بين علاقات مفتوحة وحسب المزاج

انا عن نفسي افضل العلاقة الدائمة مع شخص واحد، ولكن احيانا اسأل نفسي، هل صح اني من اولها احط نفسي مع شخص واحد فقط او لازم الواحد تكون عنده تجارب مختلفة ومتنوعة عشان بعدين لما يدخل علاقة يكون شايف الدنيا ويكون فعلا مستعد للعلاقة، مو يوصل لمرحلة يقول حياتي راحت وماشفت شي وبعدين يصير مراهق بالخمسين!

عجبني انه في كثير يفضلون العلاقة الدائمة، واتمنى اسمع ارائكم وتعليقكم عالموضوع

1 comment:

كريم زياد said...

مرحبا عزيزي ريكي

موضوع جيد للاستفتاء ... لكن عارف أتا متفاجئ من نسبة 51 في المئة ... كنت أعتقد أكتر من هذا ... المهم
بالنسبة الي دائما كنت أطمح في علاقة دائمة مبنية على الحب والتفاهم ... وأخير ابتسم القدر لي ، فأنا الآن في علاقة مميزة مع شخص كتييير مميز اتمنى تدوم للأبد ان شاء الله

تحياتي صديقي