Sunday, April 26, 2009

كوكتيل الأسبوع



واخيرا تخلصت من كونكشن زين البايخ
*slaps zain*
وطلعت كونكشن من الوطنية
*hugs wataniya*
ولاني كنت زهقان وطفشان طلعت خط من
VIVA
يعني مايصير عندي مليون خط ولا واحد منهم من فيفا

ياحلااااااااات الوطنية والله فديتهم فد وفد، حتى شعارهم سكسي
I really need to get laid!!!
............

مادري شنو قصة المطار، كل ماروح المطار يصير شي، شنو المطار صار مكان للمثليين؟ يعني اللي يبي يترقم يروح المطار؟ واشمعنى المطار يعني؟
اوكي اوكي بخليها في بوست بروحه، مابي اسوي زحمة هني، كيفي
............

عمتي الغالية الشريرة العسل عندنا بالكويييييييييييييييت، اوصلت الاربعا من الخبر، هالمرة العمة غير، شعري عندها حلو، جسمي اوكي وصحتي متحسنة، وماطلعت عيب فيني؟ وناااااااااااااااااسة احبها
طبعا قلت حق مرت اخوي عمتي بالكويت، علطول بققت عينها (اي فتحت عينها عاللآخر) وقالت ياسااااااااااتر، ولما قلت لمرت اخوي عن المديح قالت: بس خلاص عيل عيوب الدنيا بتكون فيني انا هالمرة، ومن الرهبة ماشافوها اهي واخوي الا السبت هههههههههه والله حبيبتي هالعمة مسوية رعب للعائلة
............

يلا شدووو حيلكم عالمسابقة، ترى جدامكم شهر واحد بس، من النحاسة اليوم كله لونلي مابين الا الصبح وشوي بس، نحيس هالولد، فديته طويل القامة عريض المنكبين :D
*slaps lonely*
ادري وايد قاعد اوزع طراقات
............

قبل شوي صديقي المغاير شافني متضايق وعلى كيفه استنتج اني زعلان على موضوع علاقة وقعد يكلمني عن البنات لمدة ساعتين، صار عندي قولون عصبي منه، مو راضي يسكت، انا وين والبنات وين؟ والاخ مصمم يعطيني نصائح عن البنات وانا بيني وبين نفسي قاعد اغني عشان لا انفجر
............

يقول المثل: سو خير وقطه بحر، اي افعل خير وانساه وكأنك رميته في البحر، لانك ممكن ماراح تاخذ في المقابل غير الرد البايخ، وترى في فرق بين خفة الدم وبين الاستخفاف والاستهزاء، بس الواحد يتحمل مرات شوي لكن مو مضطر، عادي قاعد اقرق، فديتني وفديت قرقتي :P
............

First time me trying "cosmopolitan". Fuck! it's SO DAMN WOW. Me likey ;)

4 comments:

Junjou Romantica said...

مبروك عالكونكشن اليديد و الخط اليديد بعد:)

...

لوووووول الله يعينك على ما بلاك
بس نصيحة لا تروح المطار بدون مرافقة ما يندرا شصير المرة الياية:)

...

مثل ما تسوي بلوك حق الايميل سو بلوك حق الاوادم و ريح بالك و خلك بشيشتك و اقرق على راحتك فدينا قرقتك و الله:).

"Gay Boy" Weekly said...

Junjou Romantica

ثانكس :)

...

خلاص باخذلي مرافقة خاصة بس للمطار، لالا بروحي احلا خنعيش المغامرات :P

...

ثااااانكس ياحياتي، فديت اللي يبون راحة بالي :)

Kenji_q8 said...

لووول أهم شي رفيجك , ترى وايد تصير , وصارتلي شكثر .. اكون متضايق من شغله واييلك واحد ويتكلم عن البنات وانه لازم تنسى ومادري شنو وتلقى غيرها , وأنا اكون خلاص وصلت حدي وودي أقوم أطقه لول

وردينا حق لونلي لول , انزين كلمه , نبي تطور السالفه , على الأقل نعرف سوالفه , يمكن يطلع ممل ومايدش القلب :P

وأقرق , احنا نحب القرقه :P

"Gay Boy" Weekly said...

Kenji_q8

شنسوي فيهم؟ مشكلة الستريت، اقولك صج يومها اشيش واطالع اللابتوب ومو معبره يعني يا بابا اسكت بس هم ماكو فايدة، ثاني يوم يسألني ها تصالحت معاها ولا للحين؟ حسيته يبي يبلش محاضرة جان اقوله لا احنا الحين اووكي مع بعض، بس السؤال، منو قاله اكو وحدة اصلا؟ ومنو قاله ان الموضوع عن علاقة اصلا؟ يألف لووول
....

اوووه انته ماتذكر لمن كتبت عن لونلي وطريقة كلامه وطريقة اكله؟ مرة قعد يمي وكان يسولف مع ربعه، اطلعت سوالفه خاااايسة وطريقة تفكيره موو شي تحس انه بقمة السخافة، عشان جذي طاح من عيني، وقلت قبل لا انسى موضوعه اسوي المسابقة دام انه لونلي اكثر شخصية كانت مثيرة بالبلوج لووول
....

وكاني قرقت بعد بالرد، ماكو فايدة فيني كله اقرق سواء بالبوست او بالرد عالكومنتس بعد لووول