Sunday, April 19, 2009

كوكتيل الأسبوع



اوكي صارلي فترة مو كاتب لان عندي مشكلة بالانترنت، اكره شركة زين الغبية ولازم كلكم تكرهونها مشاركة وجدانية معاي :(

وبالقهوة مو قادر اكتب، دايما آخذ لابتوبي الثاني معاي ومافيه عربي، طيب اوكي عندي لابتوب فيه عربي اذا مالمشكلة؟ المشكلة ياحلوين انه هالفترة صاير ما اقعد براحة لوحدي بالقهوة، اصدقائي فوق راسي طول الوقت وماقدر اخذ راحتي بالكتابة، والحين لعيونكم يا حلوين قاعد مليون ساعة بالقهوة لحد ما اصحابي طلعوا والحين الفجر وقاعد اكتب، شفتوا كيف احبكم واضحي علشانكم؟ والله انا عسل فديتني احبني وايد :P
............

طبعا عيد ميلادي كان السبت، وانا متعود دايما اخذ يوم عيد ميلادي اجازة سواء بالمدرسة اول او الجامعة الحين، وبما انه يوم عيد ميلادي كان السبت يعني اجازة، فا انا اخذت يوم الاحد اجازة بدل يوم عطلة، اطبق القانون كيفي
كل سنة احن (ترجمت كلمة احن في بوستات سابقة) على اصدقائي انهم ياخذوا يوم اجازة بعيد ميلادي، لازم تكون عطلة واعممها عالكل

اوووه صح تعالوا تعالوا... تعاااااااااااااااااااااااااااااالوا، اللي ماقالي كل عام وانت بخير انا زعلان منه وماراح اكلمه، يعني مو كافي ماشفت منكم هدايا؟ ومن اليوم راح ادلع اللي قالولي كل عام وانت بخير بس
............

سنة جديدة يعني قوانين جديدة يعني خطط جديدة، وفي سنتي الجديدة سويت لنفسي قوانين جديدة تخص كل حياتي، وخاصة حياتي المثلية، ماراح اقولكم شنو هالقوانين كيفي، بس ابي اقرق
............

اي بعد شلونكم؟ زينين؟ اكيد؟ مادري شقول بس هم ابي اقرق من زمان ماقرقت على روسكم (القرقة بالخليجي يعني كثرة الكلام) وطبعا ادري انتو عشتو احلا اسبوعين بدون ازعاجي بس هاها وين بتروحون مني، قاعد على قلوبكم لصقة عنزروت (هذه صعبة اترجمها) يلا بس خلاص
............

آيسي خلاص انا زعلان منك، بدورلي على واحد من السعودية غيرك ياخذ مكانك، الموقع شاغر وعلى من يرغب التقدم بالطلب، اي اي زعلان منك صاير مو محترم هاليومين، قاعد اشيش الراس السادس واحس اني بنفجر وبيطلع مني دخان ومافي غيرك اطلع حرتي فيه، مااااااااااااااااااااااااحبك
eh2 eh2 :'(
............

I feel that i'm horny like a crazy bitch these days and I don't know why? Thank god i'm not dating anyone or 9ej i'll be bitch hehe, ok i might be bitch but i don't wanna be slut! ok i might be slut but not whore, ok honestly i'm not whore hehe, uffff do you really need to know that?

10 comments:

memoirs of a gay-sha said...

أقوووول يابو الشباب
وش فيك كل ما عصبت تصب كامل غضبك علي أنا !!!

المشكله توي مكلمك امس ووش حلاتنا نسولف ونضحك ومالي دخل اذا انت مو قادر تحكي عشان فيه بجنبك جياااكر وعلل ولا انا كنت مستعد اسمع لقرقتك

******

و نكاية فيك قررت احب زين وان شاء الله رح اشتري خط من عندهم بس عشان اقهرك
بلا مشاركه وجدانيه بلا بطيخ

*****

بعدين لا تنسى انا قلتلك مره هابي بيرث دي يعني لا تنسى تدلعني لو سمحت

Junjou Romantica said...

حياتي لا تعصب و لا تكدر خاطرك المهم شفنا طلتك
_ _

كل عااااام و انت بخير
انا قلت لك بس انت ما سمعت و لو بعض الناس ادشون المسنجر جان قروا على الاقل و دروا شصار فيني:(

_ _

حلات قرقتك و حلاتك بعد:)

Shams Al-Ma7aba said...

تصدق ريكي شركة زين الي عندنا بالبحرين عجيبة انا ناقل من بتلكو لزين اقصد بالانترنت وحدها عروضهم عجيبة توهم من نص ساعه مكلميني ولا يفوتك واحد صوته حلو كنت بعرفه عليك بس قلت يمكن انك حاط عينك على واحد ثاني لووووول

يسألوني هل انا مرتاح من خدماتهم وشنهي اقتراحاتي وكم عمري لووووول حلووو واايد يهتمون لرأيي الثمين خخخخخخخخخخخخ


ع العموم انا بعد مستاانس حدي مخلص امتحانات الميد تيرم واااااااااااااو

memoirs of a gay-sha said...

شمس المحبه حبيبي ما يصلح انا اخذ ابو صوت حلو الي يشتغل في زين

بلييييييز

"Gay Boy" Weekly said...

memoirs of a gay-sha

طيب خلاص لاتهلق، وبدلعك ولاتزعل :P

"Gay Boy" Weekly said...

Junjou Romantica

خلاص انشالله ماراح اعصب :P

ادري انا مقصر بسالفة الماسنجر وانا اسف :*

"Gay Boy" Weekly said...

Shams Al-Ma7aba
هلا بالغالي

على فكرة شركة زين ممتازة بالسعودية والبحرين والاردن وعروضها ولا اروع لكن بالكويت مو مهتمين ابدا بالمشتركين

يا حياتي والله اللي يبي يضبطني، خلاص تدري شلون، المرة الياية بخليها عليك، اتعرف على ايدك، انا اثق باختيارك :P

طمني انشالله سويت زين بالامتحانات؟ وبعدين تعال انا ليش ماشوفك عالماسنجر؟

"Gay Boy" Weekly said...

memoirs of a gay-sha

لايقطون الويه :P

memoirs of a gay-sha said...

لوووووول لو سمحت انا سبقتك
والمثل يقول من سبق لبق
يعني ابو صوت لي يعني لي
ويييه ان شاء الله بس ما يطلع وحش
وانا اكون تهلقت عليك على قولتك

"Gay Boy" Weekly said...

memoirs of a gay-sha

لووووووول جب