Saturday, March 28, 2009

نتيجة استفتاء الأحد الماضي



سؤال الاحد الماضي كان للمثليين والمثليات ووضعهم مابين ميولهم المثلية ودينهم

نصف المصوتين 50% قالوا انهم يعيشون بتناقض، بينما 40% قالوا انهم يعيشون بتجانس تام

اما البقية فقالوا انهم لاينتمون لدين

بالنسبة لي انا اعيش بتجانس تام، واعتبر ان من يعيش بتناقض هو من وضع نفسه في هذا التناقض وهو من خلق لنفسه هذا الموقف غير الواضح

لماذا لاتعيش حياتك بشكل سليم، ان تجعل من نفسك افضل، ان تفعل ماتراه مناسبا وبنفس الوقت تمارس دينك بشكل طبيعي؟

لاننسى ان هناك من هم من اتباع الدين يجعلون دينهم اصعب، وهنا لانقول ان الدين دين عسر بالعكس هو دين يسر لكن بعض اتباعه من يجعله عسيرا

اتذكر الان وانا اكتب هذا البوست عن المواضيع والمقالات التي اقراه خصوصا في رمضان وانتقاد بعض الكتاب للظاهرة التي تتكرر كل سنة في رمضان، حط القناة على برنامج من برامج الفتاوي واسمع المتصلين، اسألة تتعدى السخافة وتصل حد الغباء المطلق: اذا فرشت اسناني بهذه الطريقة هل افطر؟ اذا شميت عطر من بعد كيلو هل افطر؟ هل استطيع الجماع بعد الافطار؟ هل وهل وهل وهناك اسألة اكثر غباء... طيب الدين واضح والاحكام واضحة ومن يقرأ القرآن يجد اجابة على كل اسألته اذا لماذا هذا التعقيد؟ هل سماع مادري ايش يفطر وهل مش عارف ايش يفطر؟؟؟ خلاص يا ناس احكام الصيام والافطار سهلة وبسيطة اذا لماذا تعقدون انفسكم بأيديكم؟؟

هذا مثال على البساطة الموجودة بالدين والتعقيد الذي يضعه بعض اتباع هذا الدين

اذا المسألة بسيطة، مارس دينك بشكل سلس وايضا عيش حياتك بشكل سلس وهذا اكيد ينطبق حتى على ميولك

يا ناس الموضوع هو مجرد ميول مثلية اثبت العلم والتاريخ انها امر طبيعي لكن لاتنسوا أن هناك من قال ان الارض كروية والكنيسة قامت وقالت احرقوه فهو يهرطق، اذا كل عصر وفيه امة لاتتقبل اي شيء خارج عن العرف، وهذا لايجعل من هذا الشيء خطأ

يقولون الدين لله والوطن الجميع، وانا اقول الدين لله والحياة للجميع

مارس دينك وعيش حياتك بشكل جيد وبلاش ماتعقد نفسك بنفسك وعيش بتجانس تام

2 comments:

مقهور said...

هلا حبيبي

شوف انا من الي صوتوا على الخيار الاول
وبالفعل انا اعيش تناقض شديد
بين ميولي وبين التزامي بديني
وما نقدر ننكر ان الحاله الي حنا فيها لاتجوز شرعا
يعني انا من صغري عارف اني مثلي وخلقت وانا مثلي لاكن شرع الله لامفر منه
DX والله يعوض علينا بالجنة
وبأذن الله
ببدا في الفتره القادمه خطوات
نفسية وعمليه حتى احاول اغير من ميولي
واصير مغاير ، ادري المسألة صعبه
! ويمكن مستحيلة
): بس وش حيلتي غيرها

بس لاتخاف ببقى متابع لمدونتك
^_^ وانا اقدر على تركها

تحياتي يا غالي

"Gay Boy" Weekly (Blogger Ricky) said...

مقهور

مادري شقولك، ترى المسألة اسهل مما تتخيل

بس استفتي قلبك وشوف شنو اللي تحس راح يريحك وسويه ويارب تحقق اللي تبيه وترتاح، اهم شي تكون راضي عن نفسك ومن كل قلبي اتمنالك التوفيق

وخلك تقرالي ياويلك لو بطلت :P