Saturday, March 21, 2009

كوكتيل الأسبوع



اوكي آيسي كان عيد ميلاده
March 10
بس ماكنت ادري واهو ماقالي مادري ليش الاخ مخليها سر، اوكي عادي صرت شايب بس مافيها شي يا آيسي العزيز :D

يلا نغني لاحلى صديق بالدنيا

Happy Birthday To You
You Were Born In A Zoo
With Monkeys And Donkeys
And Act Like One Too :*
............

خلاص انا معصب اوكي؟ كيفي!! ماتدرون شنو يعني كيفي؟ قلت كيفي
قررت ما ارتبط مع احد ولا احب احد ولا ادخل بعلاقة مع احد خلاص مابي مااااااااااابي :@

وقررت بحالة اني ارتبط لازم هالشروط تكون متوفرة فيه
اولا: يكون برجه الاسد
ثانيا: يكون اوروبي او امريكي ويفضل من اصل ايطالي
ثالثا: يكون طوله اكثر من 185 سانتي
رابعا: يكون يشيش، لاتسألوني كيف اوروبي او امريكي ويشيش، كيفي هذه شروطي
خامسا: مايكون عنده اخوان توأم
سادسا: يكره كل انواع الاعشاب
سابعا: كل ما ازعل منه يشتريلي شوووز، واذا كنت مستانس ومو زعلان كمان يشتريلي شووووز
ثامنا: يحب افلام الرعب ولازم يكره كرة القدم، او لالا يحب كرة القدم احسن، احس سكسي وهو يشجع، بس لايزعجني بعد المباراة بالتفاصيل
تاسعا: بكل عيد ميلاد اسويه يقولي
Happy 21st
من الحين لبعد 10 سنين
عاشرا: مايتحرك كثير وهو نايم ومايشخر
:(
............

اوكي حفلة عيد ميلادي راح تتأجل اسبوع، ليييييييييييييييش؟؟؟
عشان تكون حفلة مشتركة انا ومرت اخوي لانها وراي بأسبوعين فقررنا نسويها بالاسبوع اللي بالنص :) اللله وناسة بتكون احلا

وبيكون قبلها بيوم عندي امتحان :S
بس احسن عشان وراها تكون المتعة اكبر من بعد الامتحان المزعج
وكمان سفرتي راح تتأجل، بس عادي احتفالات ابريل مستمرة لاخر شهر ابريل يعني في وقت :P
............

اوكي نسيت اني زعلان، المهم احب اقولكم اني انا هالاسبوع حزين وزعلان واتمنى انكم تواسوني يعني دلعوني شوي او دلعوني كثير اوكي؟ :D

2 comments:

gossip boy ( gaysha ) ka said...

حيااتي ريكي وانا بعد مريض يعني يا ليت الي بيدلع ريكي يدلعني معه عشان اصير بخير ,,,

ثاانكيو على البيرث دي سونق حبوووبي
وانا ما كنت مخبي انا قايلك بس من زمان فشكلك ناسي ,,, بعدين وشو الي شيبت ترا انا اكبر منك بـ 24 يوم يا حبيبي يعني لا تتحمس وااجد ,,,,


الشرووووط روووعه تهبل ضحكتني حسيت تعجيزززيييه بكل ما تحمله هالكلمه من معنى اول شي خلنا في الشرط الثالث
يعني شلون تبي واحد طوله فوق الـ185 من صدقك انت لالالالا بزياده بس اذا حصلت اسئله اذا يعرف احد بنفس طوله

طيب والشرط الخامس ليش اشمعنى ما يكون عنده اخو توأم بالعكس تسوون ثريزوم واااااو

اما الشرط الاخير فلااااااااااااا تعليق صراحته ,,,,


طيب لسه الثيم حق عيد ميلادك ديسكو ولا بعد تغير ؟!! ,,,,


ويا عمري لا تزعل نفسك خلاص الحلم بيتحقق في يوم من الايام

ولا نسيت اتفاقنا ها

كريم زياد said...

لا لا لا تزعل
بعد شوية الزعلة تروح
والنار اللي في صدرك تبرد
لا لا لا تزعل
هيهيهيهيهييه تحياتي ريكي