Saturday, November 7, 2009

نتيجة الاستفتاء


سؤال الاسبوع الماضي كان: اذا كنت من مستخدمي مواقع التعارف على الانترنت، هل تبحث عن علاقات فقط ام للصداقة ايضا؟

الغالبية وهم %58 قالوا كلاهما

و 23% للصداقة فقط

اما البقية قالوا للعلاقات فقط

انا عن نفسي كنت استخدمها للعلاقات والصداقة ايضا، اشوف انو حلو كمان الواحد يتعرف على اصدقاء ايضا خصوصا اذا كنا نتشارك ميول واهتمامات، بس للاسف وايد صادفني اشكال من النوع اللي يقولك صداقة ويكون هو اصلا مو عارف شنو يبي، ياعمي الصداقة يعني خلك على طبيعتك مو تخلط الصداقة بالعلاقة!!! حتى بالصداقة يرفعون الضغط

انا دايما افرق بين العلاقة والصداقة واعطي لكل وحدة منهم مساحتها الخاصة، بس مايكون الصديق عبارة عن شخص يبحث عن طبيب نفسي كصديق، وياكثرهم بالنت

اللي اكتشفته بعد انه في ناس يقولك ابي صديق، وتلقاه يدور على صديق بنفس مواصفات رجل احلامه، عشان بعدين يمكن يحول الصداقة لعلاقة وتكون هذه بوابه! منو قال انه الصديق لازم يكون طوله جذي ووزنه جذي؟ اوكي بالعلاقة سواء حب او سكس اوكي اختار الطول والوزن والشكل اللي يناسبك وهالشي طبيعي كل واحد واللي يشتهيه، بس لو صداقة عيل شكو بهالامور، ااااه ناس عجيبة :D

No comments: