Saturday, January 17, 2009

نتيجة استفتاء الأسبوع الماضي



سؤال الأحد الماضي كان: اذا كنت ترى ان صداقتك بشخص سوف تكون افضل من علاقتك به، ما الخطوة التي سوف تقوم بها؟

الغالبية العظمى وهم 73% قالوا انهم سوف يختارون الصداقة لكي يحافظوا على الاستمرار بدل من الابقاء على العلاقة

عندما وضعت هذا السؤال، كان ذلك لاني امر بهذه التجربة، علاقتنا فقط كما يقال "على الورق"! اساسها الماسنجر، لايوجد شيء ملموس، كل منا في عالم، ومع الايام تزداد المشاكل الصغيرة لتصبح ملموسة، وبما اني من اكثر الناس تمسكا بالصداقات واحتراما للصداقة الحلوة الجميلة فقد كنت واضحا برأيي وطلبت ان نستمر كأصدقاء. بما اننا نحترم بعضنا البعض وهناك جوانب مشتركة فيما بيننا فالافضل ان نسير بطريق الصداقة بدل طريق العلاقة والتي اظهرت لنا مشاكل وجروح نحن في غنى عنها

ربما انا حساس زيادة عن اللزوم، نعم واعترف بهذا الشيء، وربما انا واقعي جدا لدرجة ان الفعل هو مايهمني وليس الكلام الجميل الوردي الذي نسمع منه اطنانا كل دقيقة لكن لانرى على ارض الواقع اي تطبيق

بالنسبة لي، ان تقول لي "احبك" وكل انواع الغزل كل دقيقة لايعنيني قدر ان تقوم بفعل يدل على الحب وليس مجرد كلام

3 comments:

Anonymous said...

حبيبي ريكي أنا أوافقك بكل كلامك
أنا الصراحة ما أرتاح حق اللي كل دقيقة يقول كلام حب و غرام

أحس يلعب

و نفس ما قلت الحب مو بالكلام

واااي إنك حدك تهبل و روعة يا رب يعطيك على قد نيتك

و أقولها للمرة الثانية و للمليون بعد

You're the best! :***

gossip boy ( gaysha ) ka said...

هممممم بصراحه اتفق معك
بس ما ادري يعني انت فعلا تشوف ان علاقه حب ممكن تتحول لصداقه
احس ممكن بس ما رح تكون صداقه قويه او وسط احس رح تكون على خفيف وسلام بالاعياد وانتهينا
وممكن تتحول الى صداقه حلوه اذا ما كانت العلاقه صارلها وقت طويل او متعرفين على بعض من زماااان
اه هذا الموضوع اكرهه اكرهه ما ادري ما ادري خلاص خلاص
>> يشد شعره

gossip boy ( gaysha ) ka said...
This comment has been removed by the author.