Saturday, January 3, 2009

كوكتيل كئيب :(



I have a hernia :( eh2 eh2
طبعا انا من اولها قررت اني ما اروح مستشفى هادي مع اني اتعالج فيه دايما، بس هالمستشفى صار مستشفى بزنس يعني اي شي يقولون يلا عملية عادي تفضل!! وكأن المسألة نزهة مو عملية

فيك برد، يلا نشيل اللوز
بطنك يعورك؟ عادي نشيل جزء من الامعاء
راسك يعورك؟ نشيلك شوي من المخ
على فكرة الجملة الاخيرة حقيقة وصارت مع زوجة اخي، لانها تعاني من الصداع النصفي بكل بساطة قالها الدكتور: عادي بسيطة حلها سهل عملية نشيل جزء بسيط من المخ وممكن نعملها دلوقتي.... يخرب بيتك صداع يعني الحل حبتين
Advil
مو تشيل شي من المخ

ولان المستشفيات الحكومة كارثة، رحت عند جراح وصديق للعائلة ودكتور بالجامعة ومدير المستشفى التابع للشركة اللي يشتغل فيها اخوي ومرته، وللاسف عطاني الخبر البايخ، يعني راح اسوي عملية :"(((((
بس الغريب يقولي مش وقت العملية الحين، لما تتطور اسويلك العملية، طيب ليش لما تتطور؟ ليش لازم اعيش الرعب بشكل يومي؟؟ سويها وفكنا دخيل الله
Hernia???? EH2 EHHHHHHH22222 :(
انا وسواس بدون شي، شلون الحين؟؟ :(((
............

انا اكره شركة زين للاتصالات اوكي؟؟ والله خلاص صرت اكرههم
يعني اول انا كنت معزز مكرم مع الوطنية للاتصالات، بالوطنية يحطولي حد معين مثلا خنقول
120 دينار
ولازم ما اتعداه، وانزل من فاتورتي قبل لا اوصل هالحد، اوكي حلو يعني انزل من المبلغ على راحتي
اما مع زين كل شهر ينزلولي المبلغ ويطلبون مني اني ادفعهم بالكامل!! طيب ليش يعني؟
من شهرين دفعت نص المبلغ واللي صار انهم افصلولي الخط :@
يعني ليش لازم ادفع المبلغ كامل؟؟ مع الوطنية المهم اكون تحت الليميت وكان الموضوع مريح، اما الحين كل مرة ينزلون مبلغ ولازم اسدده بالكامل، يمكن ماعندي شسوي؟؟ خلاص خلهم يفصلونه وبسدده مرة وحدة والغيه خلاص مابي برد للوطنية احسن، عالاقل اكون مرتاح واسدد على راحتي طالما اني ما اوصل للحد اللي انا اختاره، مو الكابوس الشهري اللي اعاني منه بسبب زين
............

وبما ان يومي كان كئيب، قررت باجر اروح اسوي عملة سودة، اوكي شغلة عادية بس مفروض ما اسويها، لكن بما انها خاربة خاربة راح اعميها خلاص، ماراح اقولكم شنو، باجر الصبح اخلصها لاني حطيتها بمخي وقررت اسويها، بقولكم بعدين :D
............

اليوم تفاجأت انهم مسكرين موقع
tickle.com
عاد احب هالسايت وايد وكنت دايما اسوي فيه اختبارات ويطلعون نتيجة الاختبار بناء على اجوبتي، والحلو بهالسايت انه نتائجهم تعكس الشخصية بشكل صحيح وهذا اللي يميز الموقع
عاد انا عندي وايد نتائج عن اختبارات متنوعة سويتها وكنت حاب اشارككم فيها بس للاسف راح السايت وراح كل شي فيه :(
............

ELVIS :@@@@@@@@@
انا حاقد عليك، انت تغير جو ومسافر ومستانس حق ليلة راس السنة وانا قضيتها بالحوش اشيش!!! ااااااه راح اقتلك بس انت ارجع بس
............

انا اليوم زعلان، كئيب، احس بملل قاتل، مالي خلق اطلع ومالي خلق اسوي شي، وبما اني كئيب لازم انقلكم كآبتي عشان تشاركوني فيها، ولا انتو اصدقائي بالكلام بس؟؟؟ يلا قررت انكم تصيرون كئيبين لمدة اربع ساعات... اوكي؟ يلا نبلش من الحين

............


قررت هالاسبوع مافي اغنية الاسبوع ومافي بعد استفتاء، حداد على نفسي :(

11 comments:

In The Closet said...

dear Ricky:
Loved your post since I'm feeling down too..LOL...So I felt like I wasn't alone...yallaaaah...ana mkta2ba 7adiiii...m3ak fi elsara2 o
el'9ara2

In The Closet said...

shame on meeee I forgot to say..Salamaaaaaaat...and get well soon..

Pink Cubes said...

Salamat sweetie! =*

Get better soon.

CHEER UP!! InshAllah you'll be fine w you won't feel down anymore

<3

WE LOVE U!! always remember that

"Gay Boy" Weekly said...

In The Closet

I'm sorry that you feel down, but good to know that you are with me bel sara2 wel '9ara2 hehe

hope we get over it soon

and.. allah esalmech :)

"Gay Boy" Weekly said...

Pink Cubes

Awwwww thanks sweetie :*

An Egyptian said...

سلامتك يابرنس تقوم بالسلامة

جرب موقع blogthings.com على ماموقعك يفتح

"Gay Boy" Weekly said...

An Egyptian

شكرا ربنا يسلمك

واااو ياسلام عليك انت عارف مزاجي، الحين انا داخل الموقع :) شكرا عالمساعدة

Shams Al-Ma7aba said...

إما هالمستشفى بيييييه شهالمصخرة!!! وين الدوله وين المسئولين هي لعبه الناس عندهم؟؟؟
....................

انتو محظوظين بالوطنية حنا زين وبتلكو قد مافيها راح تستغلك وتمص من دمك :(

.................


لا انا قايل هالسنة لعنه ع المثليين كلكم اكتئاب !!! الله يستر من تاليها


......................

اللوك اليديد للمدونة وااايد حلو


..........

الجامعه بإنتظاري

جاااااااو

Elvis said...

لالا ليش كذا... ليش الإكتئاب !

شفيك ريكي؟ عسى ماشـر سـلامات...
وشو hernia ?
-------

دامك حاقد علي أقولك

:PPPPP

-------

ع العموم انا
الحين تعبان ومصدع بروح ارتاح شوي... ولنا لقاء قريب إن شاء الله

ندردش وناخذ علوم بعض :d

تحياتي صديقي (f)

тħe мαšκeđ ¢αт said...

يالله!
اول شي سلاماات والله ماتشووف شر ابدن~
ثانين الله يعينك والله ع هالمستشفيااات ><" سحقن بجد الي يدخل فيها مفقود والخارج منها مولود ع قولة المثل!!
لسى عمي مات قبل كم اسبووع لانهم مو عارفين مرضو ><"
بجد والله قلبي معك ويارب تتحسن بدون اي عمليات !
=-=-==-=-=
ثااانين!! لووولز ع زين!
انا كمان خطي زين~
بس شحن كرت مو فاتورة
حلو والله يعني مريحتني!
بس يمكن لاني ماتصل بحد:P
ونصيحتي ارجع تاني للوطينة
-=-=-==-=
ثالث شي سلامتك من الاكتئاب والله الف سلامة
الله ياخي تبعنا نحنا وي هالاكتئاب!
ويارب مايكون شي خطير يلي سويته في نفسك!
-=-=-=-
في النهايا تحياتي لك
ميأإأو
(=".=)

Alex ! said...

اسف سوري باردونو سكوزا اميقو

اسف لاني تاخرت في الرد

بس كان عندي باد date الاسبوع اللي طاف

والحمدلله I'm over it

سو سلاماااااات من قلبي ياغالي

........

والله مادري عنكم

لكن عندنا مستشفيات الحكومة

مواعيد خرافية يعني تراجعهم بمحرم

يعطونك موعد في رمضان او شعبان

هذا غير مستشفى اعرفه

اي واحد يراجعهم عطوه فيفادول

صاحبي كان عنجه مغص عطوه فيفادول

والدي انقطعت يده عطوه فيفادول

يعني فعلا تفاهة

اما اذا شردت الى الخاص

الله يعينك

يخلونك فار تجارب

عينة من الكبد والطحال عشان يعرفون سبب انخفاض الوزن

ول وش ذا

.................

عندنا لحد الان ثلاث شركات

زين - موبايلي - stc

زين ماجربتهم بصراحة بس مافيها باقات انترنت هذا اللي مو عاجبني فيهم

موبايلي انا مجربهم بصراحة خدمات حلوة
وتغطية قوية

لكن stc , مرررة مادخلت مخي
حرامية ونصابين

.............

انا مرة شفت في فيلم ان الكوينز
دايمن يقلبون اي شي دراما
يعني من الحبة قبة

بصراحة انا كنت متصور ان هذه السنة سودا فعلا

لكن يومين بس وصرت مبسوط واضحك

يعني كنت مكبرها

فأتمنى انك تكون انت بعد مكبر الموضوع

بس العملة السودا
اللي تبي تزينها وشي ؟؟

..........

بصراحة بصراحة

احب مدونتك حيييييييييييييييل

امممووواااااه