Sunday, October 28, 2007

مقهى جديد.. كائنات غريبة



كعادتي اليومية، كنت في سيارتي متجها الى المقهى لكي استمتع بالشيشة واتصفح الانترنت، وانا بالطريق قررت ان اذهب الى مكان مختلف هذه المرة، التغيير حلو، ذهبت الى مكان فيه اكثر مقهى، واخترت احدهم ودخلت المقهى

طبعا انا كنت رايح عن حسن نية (صدقوني حسن نية) فلم اسمع بهذا المقهى من قبل، عندما دخلت تفاجأت ان كل الموجودين ينظرون الى وكأني فريسة دخلت لعرين الاسد، طبعا نظرات الناس المزعجة غير مستغربة في الكويت، فهنا في الكويت ينظر الكل للكل بطريقة كأنه يريد ان يقفز الى حضنه، اصبحت هذه عادة طبيعية في الكويت، لكن هذه المرة النظرات مرعبة بحق

كعادتي لا اهتم بالكائنات الحية ابدا، اهتم بنفسي ومن معي فقط ولا اعير الغرباء اي انتباه، جلست في الزاوية وطلبت الشيشة، ثم قال لي المسؤول عن تقديم الطلبات انه لايوجد وايرلس في هذا المقهى، لم اكترث لانه يوجد لدي كونكشن عن طريق شركة الاتصالات

بدأت في تصفح المدونات، ثم تفاجأت بالنادل يقول لي ان هناك شخص طلب ان يقدم لي عصير فراولة!!! من هذا الذي يريد تقديم عصير، واشمعنى فراولة (مع اني احب الفراولة) فقال لي ذاك الشخص، قلت للنادل قل له شكرا لكن لا اريد

بعد اقل من ساعة واذا بنفس النادل يقول لي ان حسابي اندفع!!! قلت له ماذا يحدث هنا؟؟ قال لي: لا اعلم

قلت له: وكيف لشخص ان يدفع حسابي وانا لا اعرفه؟؟؟ وطلبت منه ان يقوم بارجاع الحساب له

جاء الي شخص يعاتبني: لماذا طلبت من النادل ان يقوم بارجاع الحساب؟؟

قلت له: ولماذا تدفع حسابي؟

قال: مافيها شي

قلت له: وهل اعرفك؟

قال: نتعرف، ليش لا

قلت له: ومن قال لك اني اريد التعرف عليك؟

ذهب صديقنا الاهبل ثم قمت للنادل وقلت له: ماهي قصة هذا المقهى الغريب؟ هل المكان شبهة؟؟؟

انتفض وقال ان المكان محترم وراقي ولكنها تصرفات فردية

اتصلت بصديق لي مثلي وسألته عن المكان فتفاجئت عندما قال: شنو اللي وداك هناك؟؟ هذا اكبر مكان للشواذ من المثليين وليس المثليين الطبيعيين، قوم ياحبيبي لايخطفووووك

عندها قمت باغلاق اللابتوب، ولم اخرج، وانما فضولي دفعني لمشاهدة ماذا يفعل هؤلاء المجانين في هذا المقهى، وشاهدت العجب العجاب

تصرفاتهم وطريقتهم وكأنه مكان للدعارة بين الشباب، كل شيء مباح، كل شيء بنظرهم طبيعي، يؤتون اليك ليكلموك ويطلبون التعرف اليك، هكذا بكل وقاحة، اشكال غريبة، كائنات ابعد مايكون عن انها بشرية

ضحكت كثيرا، وشعرت بالرثاء لحالهم اكثر، كلهم من انصاف المتعلمين او عديمي الثقافة، هدفهم الجنس ولاشيء غير الجنس

دائما اشعر بالغيظ والقهر اذا رأيت مثليين على هذه الشاكلة، فنحن نريد اثبات انفسنا كما فعل غيرنا في الكثير من الدول المتقدمة، ثم تجد مجموعة كبيرة جدا يشوهون صورة المثليين

.................

بمناسبة الحديث عن الشيشة، اوجه تحية لكل شخص يحب الشيشة، واللي مايحبو الشيشة نذكرهم بفوائد الشيشة، فهي تنقل لك كل فوائد الفواكة من فيتامينات وغيرها، لانك انت عارف المعسل فواكة :) وكمان لما تسحب النفس وتشد هذه تعتبر تمارين تنفس، يعني لازم نكون مطلعين على فوائد الشيشة
واذكركم اني ضد تدخين السجائر، فهي مضرة ومقيتة وكريهة

15 comments:

kuwaiti_makboot said...

تحياتي عزيزي

وبصراحة الموقف جدا محرج ويحدث كثيرا في الكويت وفي العديد من المقاهي .. واعتقد باني عرفت عن اي مقهى تتكلم او عن اي مجمع مقاهي تتكلم هههه

شكرا على الكلام الجميل في مدونتي ووعد مني القصة القادمة تكون نهايتها سعيدة علشان نكسر الجو شوية


تحياتي
فهد من الكويت
www.gayfromkuwait.blogspot.com

"Gay Boy" Weekly (Blogger Ricky) said...

fahad_kuwait

اعجبتني كلمة "مجمع مقاهي" وكأنك تؤكد لي انك عرفت المكان هههههه فعلا هو هذا المكان، وهو بالذات مقهى واحد منهم وطبعا انت تعرفه على ما اعتقد

لاتشكرني على الكلام، فأنا لا اجامل بل اقول ما اشعر به، وانت صاحب اسلوب شيق وقصصك جميلة، وسأكون بانتظار قصة نهايتها سعيدة كما وعدتني، دعنا نفرح ونبتسم، فالحياة حلوة يا عزيزي

AnGlOpHiL said...
This comment has been removed by the author.
"Gay Boy" Weekly (Blogger Ricky) said...

AnGlOpHiL

لوووووووول

اي والله اشكال تييب المرض

عادي افصل على راحتك، مو بهالديرة يطلعون الواحد من طوره وشي طبيعي انك تفصل :)

اسد عطشان said...

شكلك بس شفت او سمعت عن التغيير الحكومي يت ببالك فكرة تغيير القهوة .. وعلى فكرة معسلات الفواكه مو شي جرب السلوم ياولد عمي

مع تحيات اسد عطشان

"Gay Boy" Weekly (Blogger Ricky) said...

اسد عطشان

اي تغيير حكومي تقصد؟ من كثرهم قمنا نخربط، ماشالله الكويت صارت تنافس ايطاليا بعدد مرات تغيير الحكومات، المعروف ان ايطاليا كانت اكثر دولة بتغيير حكوماتها، لكن حكومة الكويت قررت انها تاخذ الصدارة :) لا انا مايبط جبدي الا التدوير، والحين الحميضي صار وزير النفط، اوكي اذا مو عاجبهم وزير يشيلونه مو يحطونله وزارة ثانية.. على طاري الوزارات، مو جنه الكويت اهي الدولة الوحيدة بالعالم اللي وزير واحد يحمل حقيبة الدفاع مع الداخلية؟؟ الله يهديك بس خليتني ادش بالسياسة وانسى الموضوع الاساسي :) خو انا اذا دشيت بالسياسة انسى نفسي

والله يا ولد عمي انا جربت السلوم 6 مرات، لا وعادهم بعد، بس مايازلي كلش، مو كافي ريحته تقتل هم طعمه مادري شلون :)

AnGlOpHiL said...
This comment has been removed by the author.
"Gay Boy" Weekly (Blogger Ricky) said...

AnGlOpHiL

مع اني مو من ربع الجاي، انا طال عمرك من ربع القهوة وتكون ثقيلة وسادة، بس ولايهمك بجربها مع جاي حاجم :) اليوم بوصيهم بالقهوة ونجرب والله يستر

Anonymous said...

هاي ريكي
فعلا ناس رزله اوي مش فاهمه بيعملوا كده ليه

فكرني كلامك بواحد زل كان ضايقني قبل كده و كان عايز صداقه و لما رفضت بأدب قاللي طيب انا حسيكبس وقت اما احب اصاحبك و يجيلي مزاج حصاحبك غصب عنك
شفت البجاحه

تحياتي ياقمر

"Gay Boy" Weekly (Blogger Ricky) said...

اجندا حمرا

ياسلام؟؟ ايه يعني يصاحبك غصب عنك؟؟ فعلا انسان وقح جدا

في ناس كثيرة ترمي نفسها على غيرهاوتعتبر ان لها الحق تتصرف بالشكل اللي على مزاجها، هذه ناس ماينفع معاهم الحوار او الكلام لانهم همج وافضل وسيلة هي اهمالهم

الله يبعدنا كلنا عن الناس الرزلة

Heart Beat said...

صديقي العزيز

شوفت يا سيدي ادي مجايب اجندا .... انسان غلس عايز يصاحبها بالعافية ... هو انا بغير عليها من شوية يعني ... ما هو من الاشكال اللي بتتحدف عليها دي

نيجي بقى لموضوعك

الناس اللي زي الافراد اللي انت قابلتها دول هما فعلا اللي بيعطوا فكرة سيئة جدا عن المثليين للعالم الخارجي ... لك ان تتخيل موقف زي ده يحصل مع ضيف اجنبي بيزور البلد و لا حاجه... سائح مثلا او مستثمر... و يجي يشوف حاجه زي كده طبعا هاياخد انطباع جميل جدا عن المثلية في بلادنا

ياريت ماتبقاش تروح الاماكن دي تاني و بعدين ابقى اسأل اصحابك عن
safe places

عشان نعرف نشوفك كل يوم احد ما سمعش انك اتخطفت من احدى المقاهي اياها

ربنا يحميك منهم يارب

و طبعا انا اؤيدك في مسألة الشيشة و انا ماليش في السجاير يعني

"Gay Boy" Weekly (Blogger Ricky) said...

heart beat

لا خلاص انا الحين صرت اسأل عن المكان ونوعية الاشخاص اللي فيه قبل ما اروح :) تجربة ومش هعيدها ابدا

وياريت لو المثليين يفكروا بصورتهم امام العالم..مش بس ماخدينها لعب

Smart-y said...

هذة اول زيارة لي لمدونتك، وان شاء الله ما تكون الاخيره.. وهذا ايضا اول بوست اقراه، مادري ليش احس عرفت المكان اللي تقصده. وهمممم واذا هو اللي في بالي فـ"لول" على الوضع هناك! لأن اذكر مرة رحت وشفت العجايب!!

دير بالك المرة اليايه، اسئل عن المكان قبل لا تروح له، الا اذا انت من النوع اللي يحب يستكشف فهذا شي ثاني.. لأن بصراحة حلو تروح وتنصدم بالوضع بدون لا تكون مستعد له!

راح اخذ لي جوله في مدونتك، وايد اُعجبت بجرأة المواضيع والصور.

"Gay Boy" Weekly (Blogger Ricky) said...

Smarties

هلا فيك اخوي، حياك الله بالمدونة ومرورك شرف لي

يمكن المكان اللي في بالك صح، وترى حده "لول" لانه مكان باختصار مال معتوهين :)

انا يهمني المكان اللي اروحه يكون مكان زين ، بس ترى على فكرة المغامرات والتجربة شي حلو، وانا نوعي احب المغامرات واحب اجرب اشياء يديدة، تدري تروح تنصدم وتضحك وتطلع :)

ارحب فيك مرة ثانية بالمدونة، واتمنى نكون دايما على تواصل

lechemindelareussite said...

تعرف على أحسن الاماكن مقهى شيشة