Sunday, March 11, 2007

حرام على المثليين، حلال على غيرهم


لما لا يتم اقرار زواج المثليين كما هو حاصل في زواج المختلفين؟ ربما يقولون ان العلاقات الجنسية محرمة!! وانا اقول لهم ان العلاقات بين المختلفين جنسيا ايضا محرمة..كيف؟ انا اقول لكم، أليست عقوبة الزاني والزانية هي الجلد في الدين الاسلامي؟ أليست عقوبة المرأة الزانية ان كانت متزوجة هي الرجم حتى الموت في الدين الاسلامي؟ لان الجنس خارج اطار الزواج هو حرام حسب التعاليم الاسلامية... وبالتالي لو يريد الاخرين القول ان المثلية حرام فإن علاقاتهم ايضا حرام في حالات وحلال في حالات معينة، وهذه الحالات المباحة هي بالزواج... اذا لما يقولون عن علاقاتنا انها حرام؟ هل لانها خارج اطار الزواج؟ اذا لما لايكون هناك زواج للمثليين وعندها نستطيع القول ان علاقات المثليين خارج الزواج تعادل علاقات المختلفين خارج الزواج، والحل، لمن يريد حلا طبيعيا، هو بالزواج سواء كنت مثليا ام مختلفا


انا لا انتقد العلاقات بين المختلفين خارج الزواج، فهم ادرى بشؤونهم، لكن مايزعجني هو اقحام الدين في كل شيء، فهم يحرمون احساسنا الطبيعي وشعورنا الصادق، بينما يتناسون ان مايفعلونه خارج اطار الزواج هو الذي تنص التعاليم الدينية على معاقبته


ولا ادري لما يصيبهم الذعر عند سماعهم لزواج المثليين؟؟ اعتقد لانهم لايتقبلون اي جديد في الافكار والحلول، كل امور حياتهم طبيعية بكل مافيها من جديد، الا اذا كان الموضوع عن المثليين تراهم يقحمون الدين ويفسرون حسب اهواءهم فقط لتجريم المثليين... فهم اشخاص طبيعيين اذا كان الامر يعنيهم، اما اذا كان الامر يخص المثليين تراهم اصبحوا سفراء للذات الالهية ومتحدثين بإسمه ويفترون بالدين.. شيء غريب


والأدهى والأمر، ان كل هؤلاء الذين يصرخون يوميا ان مايفعله المثليون حرام، تراهم يقيمون العلاقات الجنسية والعاطفية طوال الوقت، فبالنسبة لهم حرية شخصية اما بالنسبة لنا حرام حرام حرام!!!!! حرمت عليهم عيشتهم

12 comments:

LORD.M.M said...

أظن ..لو ان المثليين يكتفون بالجنس داخل علاقة جدية لكان هذا بالمكفى ..
لكن الحال غير هذا ..
و تعدد العلاقة الجنسية بين المثليين اكبر منه عند الطبيعيين لذلك توجه كل تلك الاتهامات للمثليين

انا مع الارتباط المدني و ضد الزواج
الديني ..

Anonymous said...

عزيزي خالد اعتقد اني افكر في هذا الموضوع بالذات مثلك
لطالما انطلقت في تفسيري الديني( و انا لست رجل دين ) للعلاقة المثلية من هذه الزاوية
و دائما اتساءل هل كان قوم لوط مثليين مغايرين ام مزدوجي الرغبة الجنسية
اعتقد انك قرات ردي على ذلك الشخص صديق الحساس ( في ما كتبته تحت عنوان : ويسمي نفسه الحساس )... لكنه لم يقتنع البتة
رغم انه لم يقدم اي بديل
اعتقد ان الايام القادمة ستحمل التغيير
اما ما قاله صديقنا العزيز حول تعدد العلاقة الجنسية عند المثليين فايضا اتفق معه مطلقا واقول ان التغيير يجب ان يبدا من عندنا
تحياتي

BR!AN said...

أنا مع الزواج بين المثليين وأجدها فكرة متميزة وصحيحة ..

الأمر برأيي ليس مرتبط بعلاقة جنسية فحسب، فالزواج هو أكبر من ذلك بكثير، وليس الزواج بارتباط جنسي فحسب، بل هو ارتباط عاطفي مادي معنوي متكامل، ولو أن هذه الشروط التي يتطلبها الزواج توفرت في شخصين فليتزوجا لو احبا بعيدًا عن أي نظر نحو جنسهم أو نوعهم ..

أنا لست متدينًا ولا أوافق على الكثير مما نص عليه الدين، وأؤمن بأن الكثير منه قد تفسيره على هوى شيوخ ماتوا منذ آلف عام واستمرت اخطائهم من بعدهم .. لهذا تجدني لا أبحث عن علاقتي مع ربي عبر الدين بل عبر الفطرة التي خلقني عليها والتي وجدت فيها إرتياحي وعلاقتي الطبيعية مع ربي ..

هذا رأيي الشخصي :)

Anonymous said...

Excuse me my Arabic isn't that good
I myself support Gay marriage all the way.
I myself look at the issue from a secular point of view, since i'm an Atheist.

"Gay Boy" Weekly (Blogger Ricky) said...

lord.m.m
للأسف هذا مايجعل صورة المثليين سيئة امام العالم وهي علاقاتهم المتعددة وتركيز فئة كبيرة على الجنس كجنس وليس على مفهوم العاطفة والارتباط

لقد كان دائما الزواج المدني افضل من الديني.. وانا معك في هذا الرأي

"Gay Boy" Weekly (Blogger Ricky) said...

ياسين

فعلا كلامك صحيح، وهو ماتكلمت انا فيه في احد بوستاتي ايضا

يحب ان نركز على انفسنا ونجعل المثليين مثال جيد بالرقي والتقدم وترتيت امورهم الخاصة حت نستطيع فرض احترامنا على العالم

"Gay Boy" Weekly (Blogger Ricky) said...

br!an

انا اتفق معك في ان علاقتي مع ربي تحكمها الفطرة، وليست آراء شيوخ انا لست مجبرا على الاخذ بآراءهم الخاصة

انا اتفق معك بشكل كامل في هذا الموضوع

تحياتي

"Gay Boy" Weekly (Blogger Ricky) said...

q80 liberal

First of all, sorry maybe I was little offensive in my post but I'm mad at this situation and I can't understand why most of heterosexual are against us and they don't try to uderstand that we are normal people. I think the main reason is their way of understanding the religion.
I'm really glad cuz I found a guy like you who has a beautiful mind. I'm really happy cuz there is a guy in Kuwait who live the life without complication and without following a religion that teach us how to hate each other instead of dealing with each other.

Anonymous said...

مرحبا
أولا أود أن أهنئك على مدونتك الجميلة
ومواضيعك الرائعة بل الأكثر من رائعة
أحببت أن أعلق على موضوع زواج المثليين
لأنه يخصني كما يخصك ويخص جميع المثليين في العالم
عزيزي أظن أن زواج المثليين بصراحة لن يجدي نفعا صدقني ولن يفيدنا
لست متشائما لكنني أقول كلاما واقعيا
فانظر عزيزي في المجتمع
هل ترى فيه شباب مرتبطون بشباب؟؟
حتى ولو بدون زواج...هم قلة
ومعظمهم شغالين خيانات
وان لم يكن هناك خيانات فقد ينتهي الأمر غالبا الى الكره الاعمى
لا ادري لم الزواج
يعني لو اقررنا الزواج
فسترى بعض الناس في مجتمعاتنا الشرقية
يتلاعبون به ويجعلونه كلعبة بين ايديهم
مع ان الزواج عقد مقدس يتم بين الرجل والمرأة
أنا لا أؤيد زواج المثليين
لكنني أؤيد الإرتباط مع شخص واحد
لكن من دون قيود
وعقد زواج

"Gay Boy" Weekly (Blogger Ricky) said...

hade48

ما كنت اقصده اهو ان يكون زواجا طبيعيا كما هو الحال في زواج المغايرين

انا معاك ان موضوع الارتباط قليل بين المثليين لان الكل مثل ماقلت شغال خيانات، وانا اشوف هالاشياء يوميا تقريبا

لكن الخيانات كل مكان ومفروض مانعمم الشر...يكون موضوع الزواج طبيعي واللي مايحب الارتباط لا يتزوج، الان زواج المثليين اصبح مشروع وموجود في دول مختلفة، طبعا مازاد عدد المرتبطين ولكن يكفي ان يكون الزواج متاحا حتى يشعر المثليون انهم متساوي الحقوق مع بقية المجتمع

saood said...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
طبعا في البدايه انا كثير شدني هالموضوع وسجلت حتى اشارك لو برد بسيط

اول شي احب اعرفكم على نفسي
اسمي سعود ومن الكويت انا مثلي نفسكم

موضوع زواج المثليين انا عن نفسي ضد هالموضوع

ممكن يكون زواج سري لايعلم فيه احد غير المثليين اي بقولك اوكي
يعني انا عن نفسي هل من الممكن اتزوج شاب وامسك ايده وامشي جدام الله وخلقه والناس يطالعوني ويتشمتون فيني
والله اروح انتحر ولا امر بهالموقف
بعدين زواج المثليين ماراح يثمر منه اي شي
لا اولاد ولا شي
ونهايته انفصال
وعلى فكره اكثر علاقات المثليين تعتبر جنسيه فقط
يعني انا مثلا كل اللي تعرفت عليهم
كانو يبون مني شي واحد وحصلو عليه
ف بلا زواج وبلا بطيخ
خلونا بالضلمه ابرك واشرف من الذل والمعاير

Anonymous said...

كم أتمنى لو كان زواج المثليين حلال و معترفا به